أسبوع دبي للموسيقى 2015


أسبوع دبي للموسيقى

أسبوع دبي للموسيقى 2015 أعلن عن جلساته المميزة الجديدة ضمن فقرة إمكانية الوصول إلى المشاهير

دبي، الإمارات العربية المتحدة- أعلن أسبوع دبي للموسيقى 2015 (DMW) عن الميزات التي تتيحها فقرة ’الوصول إلى المشاهير‘، والتي توفر لعشاق الموسيقى والترفيه فرصة التواصل مع المشاهير، للتفاعل والتعلم مع مجموعة من أشهر الفنانين والموسيقيين المحليين والعالميين وخبراء القطاع الموسيقي، من خلال إقامة ورش عمل، والجلسات الحوارية، وعرض الأفلام، والنقاشات المثمرة، والجلسات الحوارية مع المشاهير ضمن الفقرات التي تحمل عناوين ’جلسات حوارية مع المشاهير‘، و’جلسات حوارية مع رواد الأعمال‘، و’برنامج الدروس التعليمية‘.

أعلن أسبوع دبي للموسيقى 2015 (DMW) عن العرض الذي يحييه جيسون ديرولو في ليلة الافتتاح يوم الأربعاء 23 سبتمبر، وعرض إيلي غولدنغ يوم الخميس 24 سبتمبر، وفرقة الروك المحبوبة ’ثيرتي سكوندز تو مارس‘ يوم الجمعة 25 سبتمبر، ويمكن للجماهير توقع حضور حفل افتتاح ينبض بالحيوية يحييه مغني الهيب هوب تو تون، يليه تألق الفنان جيسون ديرولو، فيما تؤدي فرقة جوليانا دون التي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها، عرضها الافتتاحيا الأول إلى جانب فرقة ’ثيرتي سكوندز تو مارس‘. وتفتح صالة المسرح الرئيسي أبوابها في الساعة 7:00 مساءً.

ويفخر برنامج ’دو لايف!‘ بالتعاون مع ’إتش تي سي‘، شريك الهواتف الذكية الرسمي للأسبوع في القرية الترفيهية التفاعلية بتقديم مواهب ناشئة من المنطقة. وتتيح القرية التفاعلية للحضور الاستمتاع بمجموعة متميزة ومجانية من خيارات الطعام والشراب المتنوعة طيلة أيام الأسبوع بدءاً من الساعة 1:00 ظهراً كل يوم.

يُشار إلى أن أسبوع دبي للموسيقى 2015 أنطلق بالشراكة مع ’لايف نيشن ميدل إيست‘ ومركز دبي التجاري العالمي، وبدعمٍ من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.
وبتمويل من ’دو لايف!‘ بالتعاون مع ’إتش تي سي‘، شريك الهواتف الذكية الرسمي للاسبوع. ويمثّل هذا الحدث المهرجان الموسيقي الدولي الأهم في منطقة الشرق الأوسط، ويأتي ضمن احتفالات دبي بعيد الأضحى لهذا العام. ويتألف المهرجان من أربعة أقسامٍ رئيسية تشتمل على الحفلات من أداء قائمةٍ من أهم الفنانين الحاصلين على الجوائز، والجلسات الحوارية مع المشاهير، والجلسات التدريبية التخصصية على يد الخبراء، وقريةٍ ترفيهيةٍ تفاعليةٍ. ومن المتوقع أن يجتذب هذا الحدث المنعقد في مركز دبي التجاري العالمي عشاق الموسيقى من دبي ومن مختلف أصقاع العالم، ليستمتعوا خلال أيامه الأربعة التي تنطلق يوم الأربعاء 23 سبتمبر بأمتع العروض الفنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسبوع دبي للموسيقى 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول