أسئلة محيرة : ليش تويتر ماتحقق ارباح و ليش الاحبار غالية


unasked questions أسئلة محيرة

تمر في حياتنا أسئلة محيرة كثيرة لا نجد لها إجابات شافية تقطع الشك باليقين، ونبقى نتساءل على كثير منها، بعضها نجد إجابات لها، والبعض الآخر تتضارب الأقاويل فيها. وهذه بعض من إجابات منطقية على أسئلة حيرت العقول.

ما السبب الذي يجعل حبر الطابعة مكلفًا جدًا؟

أسئلة

السبب الذي يجعل حبر الطابعة مكلفًا؛ أن الحبر هو ما تعتمد عليه شركات الطابعات في تحقيق الأرباح. ستعمل الشركة التي تبيع الطابعة الملونة على بيعها بسعر جيد. والسر أن هذه الشركة تعمل على صناعة الطابعة بشكل لا يصلح للعمل إلا مع “خرطوشة الحبر” المحبرة الخاصة بها. وتعد المحبرة من الأدوات مرتفعة الثمن، وهو ما تعمل الشركة على جمع جميع أموالها من خلاله. وبدون الحبر، فإن طابعتك الملونة لا قيمة لها، وإن كنت تريد استخدامها فأنت مجبر على شراء محبرة باهظة الثمن.

يبدو أن الجميع يُصاب بالسرطان! هل أصبح الأمر على هذا النحو؟ أم أنه شيء جديد؟

سرطان

إن السرطان شيء يقتلك إن لم يكن هناك سبب آخر! تحتاج الخلايا التي تشكل جسدك إلى أن تتجدد، وكل انقسام في الخلايا لا يحدث بالشكل الصحيح قد يؤدي إلى مشكلة. فتوجد فترة محددة ليتم التخلص من الخلايا التي لم يحدث فيها الانقسام بالشكل الصحيح، وإن انتهت هذه الفترة قبل أن يتم التخلص منها فستنمو إلى خلايا سرطانية. وهذا يفسر السبب الذي يجعل سرطان “المستقيم”، أو الرئة، أو المعدة منتشرًا. فتتعرض هذه المناطق لضغوط مختلفة من نظام الحياة أكثر من غيرها، وبحاجة أن تتجدد بشكل مستمر.

لماذا تستمر شركات مثل تويتر في العمل على الرغم من أنها لم تحقق الأرباح منذ وجودها، وقد خسرت 165 مليون دولار هذا العام، وكيف تدفع رواتب موظيفها؟

تويتر

جمعت تويتر قدرًا كبيرًا من الأموال 1.82 مليار دولار، وتم ذلك ببيع أجزاء من الشركة إلى المستثمرين. كما أن لديها قدرًا هائلًا من الإيرادات 317 مليون دولار. وتبقى القضية الحقيقية كيف تدفع الشركة رواتب موظفيها؟ الحقيقة أن تويتر تنفق أكثر مما تجني أرباحًا، لكنها تحصل على الأموال الإضافية من المستثمرين، وهو أكثر من كفاية لتغطية هذه الفجوة.

لكن كيف تدبر الشركة أمورها وهي تنفق أكثر مما قد تجني؟

  • لديها احتياطات نقدية.
  • لديها خط ائتمان، حيث يتم الاقتراض في مقابله.

أمازون على سبيل المثال لا تحقق أرباحًا جيدة. وإن كان لديها أرباح فإنها تحققها من إعادة اسثمار إيراداتها!

لماذا نتنقل من غرفة لأخرى في المنزل حين نتحدث على الهاتف؟

هاتف

فأنت تحقق أفضل تفكير أثناء المشي!

من المعروف أن العقل يكون متحفزًا حين يكون الإنسان نشيطًا، وفي وضعية مستقيمة. ويعتمد بعض العلماء، والملحنين على ذلك فيما يتعلق بتوليد فكرة، وبعض من أعظم الفنانين، والمفكرين من داروين إلى بريتين كانا يفضلان العمل أثناء المشي.

حين تكون على الهاتف، مركزًا في المحادثة التي تتم، يعمل العقل على تحويل التركيز على المكان الذي يتم فيه الاتصال والمكالمة. وكنتيجة يصبح الشخص أقل وعيًا عن محيطه، ولا شعوريًا يخبرك جسدك أن تذهب. إنها نفس الطريقة التي يقوم بها الأشخاص بفرك أيديهم أو ذقونهم حين يمرون في ظرف ما!

لماذا من السهل أن نلاحظ التمثيل السيء؟ ما الذي يفعله الممثلون الجيدون كي يبدوا طبيعين؟هل هناك تفسير علمي لكيفية معرفة الفرق؟

ممثل

يقال أن الإنسان من الحيوانات الاجتماعية. إن كنت تريد حياة سهلة بين الجماعة، فعليك أن تلتقط الكثير من هذه الأشياء، نغمة الصوت، تعابير الوجه… فالممثل الجيد يخدع المشاهد بكل هذه الأمور، والممثل السيء قد يفشل في واحدة، فابتسامته لم تصل إلى عينيه، أو وجهه خائف، لكن لغة جسده توحي بأنه هادئ. هناك أمور كثيرة تجعل الأداء سيئًا، لكنك تركز على هذه الأمور كونها الأهم اجتماعيًا.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسئلة محيرة : ليش تويتر ماتحقق ارباح و ليش الاحبار غالية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول