أرقام خيالية جديدة لتطبيق واتس آب


في البداية هناك الكثير من الأصفار في الأسفل فلا تتفاجئ.

“جون كوم”، المدير التنفيذي وأحد مؤسسي تطبيق واتس آب أو WhatsApp، قام بالنشر على حسابه الخاص في فيسبوك مؤخرة عن إحصائيات خيالية خاصة بتطبيق واتس آب ، وكان مضمون منشوره  ” إن واتس آب لديه الآن 700 مليون مستخدم نشط شهرياً، والذي ارتفع من 600 مليون في نهاية شهر أغسطس الماضي”.

ولكن الشيء المدهش الذي أخبرنا به “جون” هو أن جميع المستخدمين يقومون بإرسال أكثر من 30 مليار رسالة بشكل يومي، وهذا أكثر من أربع رسائل لكل إنسان على وجه الأرض.

Whatsapp واتس آب تطبيق أرقام احصائيات

هذا هو المنشور كامل للسيد “جون كوم”

Whatsapp تطبيق أرقام احصائيات

واتس آب الأسرع في النمو

من المعروف بأن فيسبوك حصل على تطبيق المراسلة “واتس آب” في فبراير الماضي بمبلغ 16 مليار دولار ( بالاضافة إلى 3 مليارات دولار أخرى على حوافز الأسهم ). منذ ذلك الحين، وأعداد مستخدمين واتس آب يتزايدون بشكل يومي، ويتكهن البعض بأنه سيصل إلى أكثر من مليار مستخدم خلال عام 2015، والذي يعتبر أسرع من فيسبوك من حيث سرعة النمو.

Whatsapp  تطبيق أرقام احصائيات

ويعتبر المدير التنفيذي لشركة فيسبوك هو المالك الأول لثلاث شبكات تقنية عملاقة، والتي تتنافس فيما بينها من حيث عدد المستخدمين النشطين، وكانت الصدارة لشبكة فيسبوك بأكثر من 1.35 مليار مستخدم، ويأتي ثانياً واتس آب بـ 700 مليون مستخدم، وثالثاً تطبيق Facebook Messenger ب500 مليون مستخدم، وأخيراً انستقرام ب300 مليون مستخدم. ويتركز أكثر عدد لمستخدمي واتس آب في قارة آسيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرقام خيالية جديدة لتطبيق واتس آب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول