أرسنال وتوتنهام في قمة الأسبوع السادس للدوري الانجليزي


تنطلق اليوم السبت 27-09 مواجهات نارية من الجولة السادسة للدوري الانجليزي، والتي أبرزها ديربي لندن الناري بين أرسنال وتوتنهام، فيما يلتقي ليفربول وايفيرتون في مواجهة قوية أخرى، ويسعى تشيلسي إلى التشبث بالصدارة من خلال بوابة أستون فيلا، ويلتقي الجريح مانشستر يونايتيد بفريق ويس هام يونايتيد، ويحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على هال سيتي.

أرسنال وتوتنهام

يدخل المدفعجية اللقاء وهم بالمركز الرابع برصيد 9 نقاط، ومتأثرين بالخروج المخيب للآمال من كأس رابطة المحترفين من الدور الثالث بالخسارة على أرضهم وبين جماهيرهم، أمام نادي ساوثهامتون بهدفين مقابل هدف، كما ويأتي أرسنال بعد الفوز الكبير خارج الديار على نادي أستون فيلا بثلاثية نظيفة.

أرسنال

في المقابل يدخل توتنهام اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 7 نقاط، بعد الهزيمة على أرضه من نادي وست برومتش ألبيون بهدف نظيف، ولكنه حقق فوز جيد في في كأس الرابطة وتأهل إلى الدور ال16 بعد تغلبه على نوتينغهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدف.

توتنهام

ويأمل أرسنال في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي من خلال هذا الديربي، في المقابل يأمل توتنهام في تخطي سلسلة نتائجه السيئة، حيث فشل في تحقيق اي انتصار بأخر ثلاث مباريات بالدوري الانجليزي.

 ولعب الفريقين 178 مباراة، انتصر ارسنال في 77 وخسر في 54، وتعادلا في47، وأحرز أرسنال 281 هدف في شباك توتنهام، بينما أحرز توتنهام 237 هدفاً.

 ليفربول وايفيرتون

وفي أولى مباريات هذه الجولة، يستعد نادي ليفربول إلى استضافة نادي إيفرتون على ملعب أنفيلد، حيث يحتل ليفربول المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، بينما يحتل إيفرتون المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة صعبة على كلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تعديل البوصلة والعودة إلى الانتصارات.

 ليفربول

ويسعى تشيلسي إلى إثبات الصدارة من خلال بوابة بوابة أستون فيلا الذي يقدم نتائج ممتازة هذا الموسم بخلاف السقوط المفاجئ أمام أرسنال الجولة الماضية، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن المتصدر تشيلسي.

و يستضيف مانشستر يونايتيد الجريج وصاحب المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط، نادي وست هام يونايتيد صاحب المركز صاحب المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

ويستعد هال سيتي صاحب المركز العاشر ب6 نقاط، لاستضافة حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط.

هال سيتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرسنال وتوتنهام في قمة الأسبوع السادس للدوري الانجليزي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول