أديداس تصنع المفاجئة في كرات مونديال البرازيل 2014


أديداس التي تتميز دائماً فى تقديم كل ما هو رائع لكرة القدم بكل ما يخصها من كرات وأحذية وملابس ومعدات وغيرها، وهي الآن مقدمة على كأس العالم في البرازيل لعام 2014 ومن الطبيعي أن تقدم لهذا الحدث العالمي الكبير أشياء رائعة من إبداعاتها وأفكاراها المذهلة.

كرات مونديال البرازيل

وهذا العمل الذي أقدمت عليه وبالأخص في تصنيع كرات كأس العالم ولكنها هذه المرة بخلاف جميع المزايا التي تمتلكها هذه الكرة من خفة وزن وثبات وأريحية للاعبين أثناء ركلها، إلا أنها أضافت أيضاً في كل كرة 6 كاميرات بدقة عالية والتي تقوم بتصوير بزاوية 360 درجة.

هذا العمل الذي نال إعجاب الكثيرين من عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم وأيضاً نجوم كرة القدم الذين دعموا أديداس على هذا العمل، إذ إنهم قاموا بإرسال تلك الكرة في الأسابيع السابقة إلى عدة دول من ضمنها اسبانيا والمانيا وانكلترا وروسيا واليابان والولايات المتحدة والمكسيك لإلتقطاط عدة لقطات لبعض النجوم العالمين.

ونحن على موعد مع كأس عالم قوي وكبير بوجود أفضل منتخبات العالم، والذي سيبدأ في تاريخ 12\06 لهذا العام ومع المبارة الإفتتاحية بين البرازيل وكرواتيا ضمن المجموعة الآولى، وهذا مقطع الفيديو الذي يبين تلك الكرات أثناء التصنيع والفحص وكيفية تركيب تلك الكاميرات داخلها.

الرجاء خفض الصوت لإحتواء الفيديو على موسيقى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أديداس تصنع المفاجئة في كرات مونديال البرازيل 2014

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول