أدوبي تقوم بإصدار قلمها الجديد لأجهزة الأيباد


المنتج الجديد من شركة أدوبي سيساعد المصممين بشكل كبير وخاصة أولئك الذين يعتمدون في تصميمهم على الحواسيب اللوحية مثل الآيباد، وهذا المنتج يغني عن استخدام المصممين والرسامين لوحات الرسم الالكترونية، والتي عادة ما تكون باهضة الثمن ومعقدة في العمل. هذا المنتج عبارة عن قلم يعمل على شاشات اللمس المتنوعة، كما ويأتي هذا القلم مع أقراص الأدوات المهنية الأخرى التي تلزم في الرسم والتصميم.

اقرأ أيضاً : Moleskine لنقل رسوماتك اليدوية إلى الفوتوشوب

اقرأ أيضاً : أدوبي تقوم بتخيل المستقبل المبهر للمس مع تحرير الصور

أدوبي فوتوشوب رسم تصميم

مزايا قلم أدوبي Ink Pen

تعتبر أهم مزايا هذا القلم هي قوة الضغط على الشاشة أثناء الرسم، وهذا الأمر مهم جداً لصنع أدق التفاصيل، وصنع تصميمات أكثر جرأة، كما ويمكن أن يساعد كثيراً في تظليل الرسومات.

والجزأ الأهم من هذا القلم، هو الملحقات الهندسية القادمة معه، وهي الأولى من نوعها والمخصصة للحواسيب اللوحية، حيث إنها تعمل بمثابة الحاكم الفعلي التي يمكنها أن تساعد فنان في رسم خطوط مستقيمة، ومنحنيات مثالية وأي تفاصيل أخرى دقيقة. ويعمل هذا القلم على تطبيقات الرسم المعتمدة ليس فقط على برنامج Adobe photoshop cc المخصص لأجهزة الأيباد. ولكن لسوء الحظ فإن هذا القلم يعمل فقط على الجيل الرابع من أجهزة الآيباد و iPad Air ،iPad minis.

أدوبي فوتوشوب رسم تصميم

قلم Ink Pen

يعمل هذا القلم بواسطة البلوتوث، ويتم الرسم من خلال زر دائري صغير على سطحه الخارجي، الذي يتميز بشكله الهرمي خفيف الوزن المصقول من الألمنيوم، والذي يوفر الراحة لليد أثناء الرسم به.

تم صناعة هذا القلم بالتعاقد مع شركة PixelPoint المتخصص في مجال تكنولوجيا حساسية الضغط.

أدوبي فوتوشوب رسم تصميم

ملحقات قلم Ink Pen

وفرت شركة أدوبي لهذا القلم ملحقات هندسية مميزة تم تصنيعها من قبل شركة Adonit، وهي أدوات غير متصلة بشكل مباشر مع القلم، تعتبر مهمة أثناء رسم الأشكال الهندسية المتنوعة، والتي تتفاعل مع سطح الآيباد بكل سلاسة ودون أي عوائق، لمساعدة المستخدم على رسم خطوط مستقيمة متنوعة، وكذلك الأشكال الهندسية الكلاسيكية مثل المربعات والدوائر والمثلثات وغيرها من الأشياء.

أدوبي فوتوشوب رسم تصميم

ميزة الرفع السحابي

الشيء المميز في هذا القلم هو إمكانية رفع ما تم رسمه وتصميمه مباشرة على سحابة خاصة بشركة أدوبي، ولكن هذا الأمر يتطلب أولاً ID خاص بأدوبي وتسجيل الدخول للتحقق من حسابك، وبعد ذلك يتم مزامنة العمل تلقائياً على الانترنت.

المصادر 1 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أدوبي تقوم بإصدار قلمها الجديد لأجهزة الأيباد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول