أخبار خفيفة وطريفة : نيوزيلندا تلاحق مروجي التشيبس


بريطانيا تمنع الشباب من السهر

بريطانيا

فرضت السلطات المحلية في مدينة (ريدروث) الإنجليزية حظر التجول مساءً على الشباب خلال موسم العطلات في إطار حملة منظمة لدفع الشباب على النوم مبكرا .
وذكرت الصحف البريطانية أمس – الأربعاء – أن المدينة أطلقت على هذه الحملة اسم (العملية : تصبح على خير) ، وأن سلطات المدينة خاطبت مئات الأسر في المدينة في إطار الحملة لحثهم على عدم السماح لأبنائهم بالخروج من المنزل بعد الساعة التاسعة مساء .
ويحظر القانون على الشباب تحت 16 سنة التردد على الحانات والمراقص للشباب بدءا من الساعة التاسعة مساء ؛ وذلك في محاولة منها للحد من تناول شبابها الخمور بكميات كبيرة .. مما يتسبب في كثير من الأحيان في حالات إغماء ومشاكل اجتماعية كبيرة على المستوى العام .


عصابات أمريكية تسرق البنزين بدلا من السيارة

عصابات

عدلت العصابات الأمريكية نشاطها من سرقة السيارات إلى سرقة بنزينها فقط نظراً لارتفاع أسعاره .
يقوم (مكتب التحقيقات الفيدرالي) الأمريكي بالتحقيق في ظاهرة جديدة بدأت تنتشر في الولايات المتحدة ؛ فقد تكاثرت شكاوى المواطنين عن سرقة البنزين من السيارات .
وحسبما يقول مسئول في (مكتب التحقيقات الفيدرالي) فإن بعض المواطنين اشتكوا من أنهم لاحظوا اختفاء كميات كبيرة من البنزين من سياراتهم ، ويبدو أن هناك مجموعات يعتقد أنهم من الشباب يقومون بسرقة البنزين نظراً لارتفاع أسعاره .
وطلبت شرطة العاصمة واشنطن من المواطنين أن يبلغوها في حالة تأكد أن البنزين سرق من سياراتهم ..
وقال متحدث باسم الشرطة : إن هذا العمل يعتبر جريمة ، وكل من يثبت عليه أنه قام بذلك سيقدم للمحاكمة .
كما قال : إن الشرطة قررت زيادة الحراسة في المناطق التي وقعت فيها الحوادث بنسبة عالية .


نيوزيلندا تلاحق مروجي التشيبس

نيوزيلندا

هاجمت وزارة الصحة النيوزيلندية بعنف حملة دعائية للترويج لأحد أنواع رقائق البطاطس المقلية (CHIPS) بدعوى أن الحملة تشجع الأطفال على تناول ما يوازي كيلوجراما واحدا من الدهون .
وأشارت الوزارة إلى أنها قدمت تلك الشكوى بسبب مخاوف من زيادة معدلات السمنة بين الأطفال في نيوزيلندا .
وذكرت تقارير إخبارية أن شركة (بلوبيرد) وضعت في عبوات البطاطس المقلية التي تنتجها بطاقات تحمل صورا للاعبين مشاهير في رياضة الرجبي ، وتشجع المستهلكين على جمع المجموعة الكاملة لهذه البطاقات المكونة من 50 بطاقة تحمل صور 50 لاعبا.


لص يخطف الفرحة من عروس لمدة ربع ساعة

لص

نجح (علي بابا) في نشل الشنطة اليدوية لعروس .. إلا أن فرحته بصيده الثمين انهارت بعد مرور ربع ساعة من بداية خطفه للشنطة من سيارة الفرح في غفلة الجميع .
وقام اللص الوافد – وهو في العشرين من العمر – برصد وتتبع سيارة العروسين منذ تحركها من (قصر الأفراح) بالمدينة المنورة ، وأثناء نزول العروس وزوجها من السيارة الخاصة ودخول المنزل وانشغال الأهل بالاستقبال قام اللص بسرعة البرق بفتح السيارة ونشل الشنطة اليدوية الخاصة بالعروس ولاذ بالفرار .
وكانت سيدة مسنة قد شاهدت اللص وهو يهرب بالشنطة فأبلغت الدوريات الأمنية .. والتي بادرت بتمشيط المنطقة حيث تم العثور على السارق مختبئا في إحدى العمائر تحت الإنشاء وبحوزته الشنطة وبعض المقتنيات بعدما قام بكسرها والعبث في محتوياتها ، وذلك خلال ربع ساعة من تلقي البلاغ .
وتم تسليم اللص سيء الحظ لمركز شرطة المنطقة المركزية ، وبعد الفحص والتحليل تبين تعاطيه لمادة المسكر ؛ حيث تم إحالة القضية إلى جهة الاختصاص بعد اعترافه بما نسب إليه .


فيديو كليب يورط (شعبولا) مع الرئيس مبارك

فيديو

يعيش المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم حاليا في قلق حقيقي ، حيث فوجئ بانتشار مقاطع فيديو تحمل أغنية بصوته بعنوان (أنا بكره الرئيس) لتظهر على شكل فيديو كليب مدته خمس دقائق ..
مقاطع الفيديو انتشرت على نطاق واسع عبر الهواتف ومواقع الإنترنت ؛ الأمر الذي أصاب شعبولا بهلع وخوف شديدين متوقعا اعتقاله دون ذنب ..
غير أنه كان لا بد له من أن يوضح الحقيقة للرئيس فأرسل خطابا مسجلا إلى الرئيس المصري / حسنى مبارك الخميس 3 – 7 – 2008 يتبرأ فيه من أغنية (أنا بكره الرئيس) المنسوبة إليه على مواقع الإنترنت والمنتديات .
ويُظهر شعبان في الكليب وكأنه زعيم سياسي معارض من زعماء (حركة كفاية المصرية) وهو يقف أعلى المنبر ويخطب في المواطنين ويردد بالغناء عبارة : أنا بكره الرئيس .. مش عايز أشوفه تاني .. وأنا ضد التوريث باعلنها من مكاني .
ويضم الكليب مجموعة صور للرئيس / حسني مبارك مع الرئيس الأميركي / جورج بوش ووزيرة خارجيته / كوندوليزا رايس وبعض الزعماء ، وكذلك تظهر مشاهد لجمال – نجل الرئيس وأمين لجنة السياسات بـ (الحزب الوطني) الحاكم – .
وقد أكد شعبولا – كعادته – في الخطاب الذي بعثه للرئيس أن : روحي فداء الرئيس ، وإنني أعد الآن لأغنية (أنا بحب الرئيس) تعبيرا عن حبي وإخلاصي لكبير البلد .
وأوضح شعبان في تقرير لـ (العربية نت) أن ما نشر على مواقع الإنترنت هو مجرد فبركة وتلفيق وليس له أساس من الصحة ، مؤكدا أنه لا يزور مواقع الإنترنت وأنه أصبح يكرهها بسبب هذا التلفيق .

هذه الاخبار تأتيكم من bab.com


تعليقات 10

  1. ههههههههههههههه اما شعبولا مسكيييين راح فيها والله عالعموم مشكور على المجهود الطيب

  2. بخصوص البطاطس الشيبس ياليت يشوفون مطاعمنا اعلانات عيني عينك اما بخصوص شعبولا …… اييه هييين

  3. 🙁 توا بالله مش هو قال انا بكره الرئيس ؟ باهى ماداماً هو جرئ للدرجة هذي ليش انسحب اصلاً والله خائف على كوم الذهب اللى لابسه هههه صدقنى يا شغبولا ما حد جايب عليك علم حى والله ميت فالعز والكرامة للشجعان والذل والجزي للجبناء شكراً لصاحب الموضوع بارك الله فيك على هذا المادة الطيبة

  4. امنيتى سماع اخبار عن الحياة الزوجية الصحيحة وما هو رايك في مسلسل نور وسنوات الضياع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار خفيفة وطريفة : نيوزيلندا تلاحق مروجي التشيبس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول