أخبار خفيفة وطريفة : عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من (مهند


قرد يثير غضب الناخب الأمريكي

أبرزت شاشات التلفزة اليابانية إعلانا ساخرا لقرد يدعو للتغيير .. في إشارة قوية لبرنامج مرشح (الحزب الديمقراطي) / أوباما – المنحدر من جذور إفريقية – وطموحه في الفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية .
إلا أن الإعلان الساخر – والذي تكفلت به شركة اتصالات يابانية – أثار موجة غضب الأمريكان من أصل إفريقي .
فقد أفادت صحيفة (شيكاغو تريبيون) الأمريكية : إن الإعلان التليفزيوني يظهر قرداً يرتدي قميصاً ، ويحمل في يده لافتة كتب عليها كلمة (تغيير) .
وقال بعض الأمريكيين للصحيفة : إن الإعلان تخطى الحدود لأن منتجيه لم يعوا إمكانية تفسيره بطريقة عنصرية .
وقالت الصحيفة : هذ الارتباك الذي حدث بخصوص هذا الإعلان قد يكون ناجماً أيضاً عن عدم قدرة الأمريكيين على فهم أن القردة تعتبر شخصيات كرتونية وتليفزيونية شهيرة في اليابان .


هولندا تمنع السجائر وتسمح بـ (الحشيش)

في قرارً مثير للجدل اعتمدت السلطات الهولندية قانونا تمنع بموجبه تدخين السجائر في الأماكن العامة وتسمح بتدخين الحشيش والمارجوانا فيها.
وقالت إذاعة لندن إن المقاهي التي تشتهر بها العاصمة الهولندية امستردام تحت اسم الكوفي شوب تتخوف من أن يؤثر هذا القرار على زبائنها المدخنين وعلى السياح الذين يزورون هذه المقاهي من جميع انحاء العالم لتدخين الحشيش والمارجوانا فيها علنا وضمن القانون.
وتأتي المفارقة في هذا القرار انه يتوجب على مدخني السجائر التدخين خارج هذه المقاهي اما الذين يدخنون الحشيش والمارجوانا فيمكنهم الاستمرار بذلك في الداخل.
وذكرت الاذاعة أن مسؤولية تنفيذ هذا القرار ستقع على الشرطة الهولندية واصحاب المقاهي الذين يتخوفون من فقدان نصف زبائنهم بسبب هذا القرار.


عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من (مهند

بعض الأخوات – هداهن الله – يعشن أحلام اليقظة بالطول والعرض ولا يفرقن بين الواقع والخيال ..
فقد طلبت فتاة بحرينية من زوجها الذي لم تزف إليه بعد أن يغير هندامه وتسريحة شعره وسلوكه ليصبح نسخة طبق الأصل في الشكل والتصرفات من (مُهَنّد) – بطل المسلسل التركي (نور) – أو يطلقها ، ومنحته مهلة أسبوع لذلك !!
فما كان من الزوج إلا أن منحها ما طلبت وطلقها ليهدم بذلك عشهما الزوجي قبل بنائه ..
وما لا تعرفه هذا الفتاة أن زيجات الممثلين هي أفشل الزيجات ، بل أن من قام بدور (مهند) نفسه له قصة حب فاشلة من واقع سيرته الذاتية .
ويبدو أن الشغف بمتابعة المسلسلات التركية هو الذي دفع سيدة سعودية في (جدة) أن تسأل في بيت (عزاء) عن التليفزيون لمشاهدة حلقة مسلسل (سنوات الضياع) ، بحسب ما ذكرته صحيفة (شمس) السعودية .
وروت إحدى الحاضرات للصحيفة : أنه : بينما كان الجميع مشغولا باستقبال المعزيات وإعداد القهوة والشاي للحضور .. جاء الطلب المفاجئ من تلك السيدة وهي تسأل : أين أجد التلفاز؟ ..
وبعد سؤالها عن سبب بحثها عنه قالت : أريد متابعة مسلسل (لميس ويحيى) !! دون أن تكترث للنظرات الساخطة التي تتبعت نظرات بحثها .


أمريكية تساوم على (هر) قامت باختطافه 

لا خوف على السوّاح وهم يستمتعون بالإجازة الصيفية من الاختطاف .. فقد تحولت هذه الظاهرة البغيضة هذه الأيام للحيوانات المدللة .
وفي هذا السياق قالت الشرطة في مدينة (جرين آيكرز) الأميركية : إن سيدة عمدت إلى اختطاف هر من احدي العائلات التي رفضت إعادة كلب تبنته .. وكان ملكاً لها في السابق .
وذكر تلبفزيون (دبليو بي بي إف) الأميركي : إن المحققين قالوا : إن قسم مراقبة الحيوانات أخذ كلب ليندا أوريوست – من نوع لابرادور أسود – في مايو الماضي وتبنته جوتا هولار وزوجها بعد 5 أيام .
وقالت هولار : إنها فكرت في إعادة الكلب – واسمه (بادي) – إلي أوريوست ، لكنها غيرت هي وزوجها رأيهما لأن المرأة كانت فظة وصرخت في وجهنا وعاملتنا بطريقة سيئة .
ومضت تقول : بعد بضعة أيام من لقاء أوريوست اختفى هرنا (ميتز) واتصلنا بأوريوست .. والتي أكدت لنا أنها تحتفظ به .
وقالت الشرطة : إن أوريوست اعترفت بأخذ الهر ورفضت إعادته ما لم تستعد كلبها ،
وتم توقيف أوريوست واتهامها بالسرقة والابتزاز ، فيما أعيد (ميتز) إلي عائلته .

هذه الاخبار تأتيكم منbab.com


تعليقات 23

  1. هذا الي فالحين فيه بناتنا يوم تمنيا نانسي وهيفاء واليسا زعلوا والحين هم يبون هالاحمر مهند

  2. السلام عليكم الموضة زمان زي ما انتو فاكرين مكسيكية والحين صارت تركية!!! سنوات الضياع و نور وأبطال هذي المسلسلات كلللهم في اعتقادي فقاعات!! ايوه فقاعات وعندي دليل،،، فقاعة (كساندرا) المكسيكية اللي دوخت الرجال والشباب وصاروا يعملوا مقارنات بينها وبين حريمهم أو زوجة المستقبل،، والحين مهند هاللي دوخ عقول الحريم وخلاهن يتشرطن مواصفات فتى الأحلام يامال الحريمه تقبلوا مروري المتواضع

  3. اني مدري شاللي عاجب البنات في مهند اصلا مو حلو وهاي المسلسلات غاسلة عقولهم بالمرة ما نقول الا الله يهديهم

  4. اهممم شي شوفوا من ناحية انه وسيم فهو وسيم بس مو لدرجة اني اطلب من زوجي كيذا اصلا هذه اسمها تفاهه

  5. مساء النـــــــــــور… أنا بصراحه مايعجبني مهند أبدااااااااا واعتقد ان هاذي ظاهره او موضه ه الزمن أكيد انها بتتلاشي مع الزمن …….مع تحيــــــــــــــاتي .. …..تقبلو تعليقي……

  6. بصراحه الذوق ذوق وهالاحمر مهند ماانكر انه حلوو …. بس الشرقاوي الاصيل احلى بواجد ولا لميس ولاغيرها من البنات بعد يعجبوني ..افضل البنت الاصيله الشرقاويه بعد…بس البنت او الولد الي متقلب مزاجه ومايعرف الجمال الصدقي هذا المشكله بنفسه الصراحه …تسلم على الاخبااااااار ماتقصر

  7. مرحبا شباب هو صحيح مهند حلو وجذاب بس نرجع ونكول هاي مسلسلة يعني تمثيل مو حقيقة ومستحيل اكو حقيقة بهيجي شكل وبعدين الجمال جمال الروح مو الشكل شكرا على الخبر

  8. حتى الرجال يطلبون زوجة تشبه لميس ورموشها طويله وشروط ما تنتهي والزوجة تطلب ان يكون زوجها مثل مهند ويـــــن العقل الزوج والزوجة يشبهون بعض ماحد احسن من حد

  9. الي مايطول العنب يقول وع حامض حنا يارجالة الواحد فينا اشهب قاسي تقول ضب ايش جابنا جمب هالاحمر العطر مهند الامالت علي وعليكم ههه

  10. هههههههه بصراحه هالبنت عندها طموح وخيال واسع صح هو وسيم وسيم بس احنا تعودنا على الضبان اللي عندنا وماعاد يملي عيننا غيرهم وحتى هم مالهم غيرنا والحمدلله السعوديات فيهم جمال وطبعا ماعاد في بنت في الدنيا مي حلوه

  11. الحلو حلو حتى لو قام من النوم اصلا تكفي مهند رومنسيته عشان يتفوق على شباب ksa

  12. :(الله يرحمنابدال ماتطلب انه يكون ملتزم وفيه صفات الصحابة تبيه يكون مثل هاالمهابيل اللي يلعبون علينا

  13. مدري ليه ردي السابق ماطلع كامل ؟ المهم. Kivanç Tatlitug (مهند) خويته السابقه هي ملكة جمال تركيا والعالم في عام 2002 Azra Akin ومهند بعد كان افضل موديل لعالم 2002 ورغم ذلك مانجحت علاقتهم !

  14. اناا اللي قااهرني بس هالبناات الصغاار اللي اعماارهم 8و12 يطالعوون هالمسلسل وميتين في نورر ومهند وحفظين وقت العرض فما نلومهم لو شاافوه وين الرقاابه يامهااتنا وبجد سالفة مهند ونور سخيفه وباايخه وماتتصدق واللي يصدق ان هالقصه حقيقيه اكيد عقله ملحووس

  15. سبحان الله ياما عشنا وشفنا رسالة إلى كل معجب بمخلوق \ة وإلى كل معجبه بمخلو\ه اتقووووووا الله ولا تعلق قلبك بشخص يتغوط كما أنت تتغوط ويبول وعلق قلبك بصاحب الجمال والكمال سبحانه وتعالى الذي خلق كل شئ وقدر

  16. تنهدم اكثر الحياة الزوجية بسبب هذه المسلسلااات …. و الغريب في الامر ان اكثر هؤلاء الممثلين … فاشلين في جميع الامور …

  17. سخافه مهند لعب بعقولهم حتى الرجال يقولون ياشيخ نبي وحده شبه لميس اشوى اني ماعرف افرق بين المسلسلات الهابطه ولا اعرف الا صورة مهند ولميس شفتها ولا ابي اشوفهم ولا اتابعهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار خفيفة وطريفة : عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من (مهند

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول