أخبار خفيفة وطريفة – إخماد سيجارة .. بطفاية حريق


حمار (شرس) بين نزلاء سجن مكسيكي

حمار

في إحدى زنزانات سجن جنوب المكسيك ينفذ حمار حكماً بالسجن بعد أن أدين بالهجوم والاعتداء على رجلين .
وقالت الشرطة المكسيكية : إن الحمار احتجز في سجن محلي – نزلاؤه عادة هم من السكارى الذين يتسببون في اضطرابات – بعد أن قام المدعو (الحمار) بركل رجلين في مزرعة في ولاية تشياباس في جنوب البلاد .
جينارو فازكيز الضحية الأولى (63 عاما) قال : إن الحمار قام بعضه في صدره، ثم ركل آندريس هيرنانديز (52 عاماً) عندما سارع إلى نجدته ، ونتج عن ذلك كسر كاحل قدمه .
وقال المتحدث باسم الشرطة (سينار جوميز) : إن الحمار سيبقى قيد الاعتقال حتى يتكفل مالكه بمصاريف علاج الرجلين .. والتي قدرت بـ 420 دولارا .


إخماد سيجارة .. بطفاية حريق

إخماد

بعد أن ضاق ذرعا بسحب الدخان التي تراوح مكانها في مسكنه نتيجة ولع زوجته بالتدخين استخدم ألماني وسيلة غريبة لجعل شريكة حياته تكف عن التدخين.
وذكرت مصادر الشرطة الألمانية في وصفها، إن الزوج البالغ من العمر 42 عاما – عدو التدخين- كما عرف نفسه أمسك بطفاية الحريق واتجه نحو زوجته التي كانت تمسك بالسيجارة وبدأ في رشها بالرغاوي التي يستخدمها رجال الإطفاء لإخماد الحرائق.
ووفقا لتقرير الشرطة فإن الرجل غير المدخن قد كشف لهم انه يفكر جديا في الانفصال عن شريكة حياته لأنها تدخن في مسكنهما المشترك.


صينية تبتلع (بالخطأ) خاتم خطوبتها

صينية

قرر الصيني الشاب (شين) أن يبتكر أسلوبا جديدا في تقديم – خاتم الخطوبة – لفتاة أحلامه .. ففكر في وضع الخاتم في قطعة من الحلوى التي تحبها خطيبته .. فما كان من الخطيبة إلا أن ابتلعت قطعة الحلوى وبداخلها الخاتم .
وذكرت صحيفة (شاينا دايلي) الصينية أن (شين) – الذي يعمل شرطي في مقاطعة فوجيان الصينية – خبأ خاتم الخطوبة في قطعة الحلوى .. لكن خطيبته ابتلعته عن طريق الخطأ ففقدت وعيها .
ونقلت الفتاة إلي المستشفي بسرعة ، وتمكن الأطباء من استخراج الخاتم ، وبعد تعافيها سامحت (شين) وقبلت بالزواج منه .


مؤسسة خيرية تحصل على (10) مليون دولار من (كلب)

مؤسسة

حصلت مؤسسة خيرية أمريكية على 10ملايين دولار من كلب ورث (12) مليون دولار تركتها المليارديرة الراحلة ليونا هلمسلي .
فقد أصدرت محكمة في نيويورك قراراً قضى بتخصيص مليوني دولار فقط لكلب هلمسلي (ترابل) – البالغ من العمر 9سنوات – وإعطاء الـ 10ملايين الأخرى لـ (مؤسسة هلمسلي الخيرية) .
وأفادت صحيفة (نيويورك بوست) الأمريكية : إن القاضي / رينيه روث وقع اتفاقاً يقضي بتخصيص 10ملايين دولار لأعمال الخير بحجة أن (ترابل) لا يحتاج لهذا الأموال التي تركتها له مالكته الراحلة .
يذكر ، أن المسئولين في المؤسسة كانوا قد توصلوا إلى اتفاق يعطي لحفيدي هلمسلي اللذين حرما من الميراث مبلغ 6ملايين دولار مقابل سحب اعتراضهما على الوصية .
وكان الحفيدان كريج بانزيرير (40عاماً) وميجان بانزيرير ويسولكو (37عاماً) قد اتهما جدتهما بأنها فقدت الذاكرة .. أو أنها لم تكن في وضع عقلي سليم عندما وقعت على وصيتها الأخيرة .

هذه الاخبار تأتيكم بالتعاون معbab.com


تعليقات 7

  1. هههههههههههههههههه اما الي بلعت خاتم الخطووبه !!! ولا زوجها شرطي بعد خخخخخخ

  2. الحين الكلب 12 مليون *_* وربي قهر إلا تدرون حنا نورث أكثر من 12 مليون بس كلها ديون *_*

  3. الكلب يملك 12 مليون وانا مديون 200 الف ريال يعني الكلب اغني مني ههههههه سبحان مقسم الارزاق والحمد لله علي نعمت الاسلام وعلي كل شئ.

  4. والله حالة مزرية ته ته ته ته كل؟ اعزكم الله يورث لالالالالا ملاين بعد وش حال كلابنا ما تلقى الا النعال ههههههههه

  5. هذه الأخبار ظريفة فعلاً وأكثر خبر هو خبر الحمار الشرس فقد عجبني الخبر وأشكرك أخي على الموضوع الظريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار خفيفة وطريفة – إخماد سيجارة .. بطفاية حريق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول