أحذية جلدية تتسبب بتسريح 100 طالب من المدرسة


أثار قرار مدرسة بريطانية تسريح 100 طالب؛ لعدم ارتدائهم أحذية جلدية سوداء غضب الأهالي، واصفين هذه السياسة بالقديمة. فأصيب 100 طالب والذين تتراوح أعمارهم بين 12-16 عامًا بالصدمة. فتفاجأ الطلاب من طلب طاقم مدرسة “كوزلي”، في “بليستون” العودة إلى منازلهم لأنهم لا يرتدون أحذية جلدية سوداء.

تسريح طلاب لعدم ارتدائهم أحذية جلدية

وقد وصلت رسائل نصية قبل يوم واحد من بدء العام الدراسي إلى هواتف أولياء الأمور تطالبهم بالتأكيد على التزام أبنائهم بالزي الموحد، والأحذية السوداء. وقد اعترض كثير من الأهالي على هذه السياسة التي تفرض على الطلاب لونًا، ونوعًا معينًا من الأحذية، خاصة وأنهم اشتروا الأحذية في وقت سابق قبل إبلاغهم بذلك. ويستنكر الأهالي هذه الخطوة؛ لأنها ستكلفهم شراء أحذية مرة أخرى، ومنهم من قال بأنه لن يشتري مرة أخرى، لأنه لا مشكلة في ارتداء أحذية أخرى غير اللون الأسود.

تسريح طلاب لعدم ارتدائهم لأحذية جلدية

وقد وصلت رسائل نصية إلى هواتف أولياء أمور الطلاب الـ 100، تخبرهم تسريح أبنائهم حتى يلتزموا بالزي الموحد. وقالت إدارة المدرسة أن سياستها واضحة، وتهدف للحفاظ على معايير معينة، والرقي بالمستوى التعليمي. وأضافت بأنها ستعقد اجتماعًا على انفراد مع أولياء الأمور لتناقش معهم المسألة في سبيل الوصول إلى حل.

تسريح طلاب لعدم ارتدائهم لأحذية جلدية 1

تسريح طلاب لعدم ارتدائهم لأحذية جلدية 2

تسريح طلاب لعدم ارتدائهم لأحذية جلدية 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحذية جلدية تتسبب بتسريح 100 طالب من المدرسة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول