أحدث التصاميم الداخلية لعام 2016


أحدث التصاميم الداخلية لعام 2016

التصاميم الداخلية

الدوحة. 5 يناير, 2016: أطلقت المنصة الالكترونية لامودي تقريرا يوضح موضة التصاميم الداخلية لعام 2016, حيث يهدف التقرير الى اضافة التصاميم العصرية و المبتكرة التي يبحث عنها أصحاب المنازل, حيث أن التوقعات تشير الى استخدام المزيد من السلع الحرفية و التركيز على المواد المستدامة في السنة الجديدة.

في هذا السياق صرح خبير تصميم المنازل في لامودي, دانيال كاراسكو لارا,” التصاميم الحديثة و الهندسية سوف تقود تصاميم المنازل الحديثة حيث أن المعادن الطبيعية و المواد المعاد تدويرها من المتوقع أن يتصدر المشهد للمنازل الحديثة بالاضافة الى الاكسسوارات البسيطة التي تضيف جمالية للمنازل.”

الاتجاه الأول: البلاط الهندسي

في العام الماضي شهد التصميم الداخلي اهتماما ملحوظا في الزخرفة و لكن العام الجديد يعد بغير ذلك, حيث أن الخسب السلس و الاسمنت سيكون من أهم المكونات الأساسية للتصميم الداخلي. كما أن خبراء التصميم الداخلي يعتقدون أن البلاط الذي كان يستخدم في عام 1920 سيعود في العام الجديد الذي يتكون من لون داكن و لون فاتح و يتم مزجهم بشكل متناسق.

الاتجاه الثاني: العودة الى المعادن

لم يعد الأمر يقتصر على البلاستيك الشفاف كما كان الحال في العام الماضي, بل اتجهت الأعين الى الأحجار الغير مصقولة لاستخدامها كمقابض للأبواب بالاضافة الى البيريت الطبيعي التي ستضيف الجمال و الأناقة للمنازل الحديثة. بالاضافة الى استخدام العناصر الطبيعية في المنزل تضيف طابع ملهم و يأخذ أصحاب المنزل برحلة الى الطبيعة.

الاتجاه الثالث: الأثاث

ينصح خبراء التصميم المنزلي في لامودي على مزج الأثاث الكلاسيكي و القطع المصنوعة يدويا بالأكسسوارات البسيطة و الحديثة. حيث أن هذا المزيج سيقود الاتجاه في العام الجديد على مستوى الأثاث عبر استخدام السجاد المغربي و الفخار مع الأثاث العصري و المعاد تدويره, كما أن هذا الاتجاه سيدعم الاقتصاد المحلي بالاعتماد على الأثاث اليدوي بالاضافة الى جعله مبتكر بالقطع الحديثة المصنعة بمواد مستدامة تحافظ على البيئة.

الاتجاه الرابع: الألوان الحديثة

شهد العام الماضي اهتماما بالتدرجات الزرقاء المستوحاة من الأربيعينيات كون اللون الأزرق يعد مريح للأعصاب و يأخذ أصحاب المنازل برحلة بين البحار و الشواطئ. أما العام الجديد سيشهد تحولا ملحوظا للألوان المطفية و منها لون الفحم الأسود الذي يواكب الأثاث الكلاسيكي و يضيف منظر ناعم و قوي للمنزل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث التصاميم الداخلية لعام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول