أجويرو يخطف فوز ثمين للسيتي و ميسي الملك الجديد لهدافي دوري الأبطال


استطاع السيتي خطف الفوز في الدقائق القاتلة من أمام بايرن ميونخ وخرج بنتيجة 3-2، ويعود الفضل للنجم الأرجنتيني أجويرو الذي أنقذ السيتي من معاناة دوري الأبطال ، وذلك لتسجيله هاتريك مثير أخرج به السيتي من أزمة حقيقية، ليبقي على آمال فريقه في التأهل للأدوار القادمة. وتغلب برشلونة على نادي أبويل بأربعة أهداف مقابل لاشيء، كان لميسي التوقيع للهاتريك الذي جعله يتصدر قائمة هدافي دوري الأبطال ب74 هدف. واكتسح تشيلسي نظيره شالكة الألماني بخماسية نظيفة في خامس مواجهات دور المجموعات من دوري الأبطال.

 ميسي دوري-الأبطال

مانشستر سيتي رفض فرصة ثمينة أمام بايرن ميونخ في الشوط الأول، وذلك بعد طرد مدافع البايرن بن عطية في الدقيقة 20، والذي تسبب في ضربة جزاء لصالح السيتي، كان على تنفيذها المهاجم أجويرو، الذي استطاع أن يهز شباك العملاق مانويل نوير، وتسجيل هدف التقدم للفريق الانجليزي، ولكن السيتي الذي كان يفتقد للروح في هذه المواجهة، لم يستطع الحفاظ على شباكه، فببعض الأخطاء الساذجة من الحارس جوهارت أولاً والمدافع مانجالا، استطاع بايرن ميونخ قلب النتيجة، ففي الدقيقة 40، أعلن الفريق الألماني هدف التعادل من أقدام النجم الاسباني الكبير الونسو من ضربة ثابتة سجلها بإحكام في الزاوية الأرضية على يسار الحارس هارت الذي لم يحرك ساكناً، واكتفى بالمراقبة، وكان ثاني الأهداف بواسطة ليفاندوفيسكي في الدقيقة 45 من ضربة رأسية قوية لم يستطع هارت التصدي لها.

 ألونسو بايرن ميونخ دوري الأبطال

وقبل نهاية المبارة عاد أجويرو لينقذ الستي ويسجل هدف التعادل بعد انطلاقة سريعة خرج بها وجهاً لوجه مع نوير، قبل أن يضعها على يسار الحارس الألماني، معلناً التعادل الايجابي 2-2، ويعود مرة أخرة أجويرو ليسجل الهاتريك الأغلى له في مسيرته، وينقذ السيتي من الخسارة في هذه المواجهة المثيرة، التي انتهت بفوز ثمين للسيتي ب 3-2.

وبذلك فإن بايرن ميونخ يبقى في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة. وتعادل سيسكا موسكو أمام روما بنتيجة 1-1، ليبقى كلا الفريقين برصيد 5 نقاط خلف البايرن، وأيضاً فإن السيتي يصل إلى النقطة الخامسة في هذه المجموعة المثيرة.

أجويرو دوري الأبطال

وتمكن برشلونة من التغلب على أبويل برباعية نظيفة، كان للويس سواريز نصيب منها، وذلك عندما استطاع افتتاح التسجيل للفريق الكتلوني في الدقيقة 27، ليعلن أولى أهدافه مع البرشا، وجاءت الأهداف الثلاثة الأخرى عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل اسمه على رأس قائمة هدافي دوري الأبطال، لوصوله إلى الهدف ال74 متفوقاً على راؤول صاحب ال71 هدف، وعلى رونالدو صاحب ال70 هدف.

 سواريز برشلونة دوري الأبطال

كما وتمكن باريس سان جيرمان من حسم لقاءه مع أياكس أمستردام بنتيجية 3-1 في المواجهة التي أقيمت على أرضية حديقة الأمراء، ليبقى الفريق الباريسي في صدارة المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة،وتأتي برشونة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

4-باريس-سان-جيرمانح-دوري-الأبطال

واكتسح النادي اللندني تشيلسي مضيفه شالكة بخماسية نظيفة منحته بطاقة التأهل رسمياً لوصوله إلى النقطة ال11 في صدارة المجموعة السابعة.

3-تشيلسي-دوري-الأبطال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجويرو يخطف فوز ثمين للسيتي و ميسي الملك الجديد لهدافي دوري الأبطال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول