أجمل لقطات قد تشاهدها في رياضة الباركور (12 صورة + فيديو)


السرعة والمهارة العالية والإنضباط والقوة في التنقل من مكان لآخر هذه متطلبات رياضة الباركور والتي دفعت المصور الأمريكي ديمتري دانيلوف لالتقاط سلسلة من الصور التي تجمد لحظات استثنائية من تلك الرياضة الشديدة جداً في الوقت المناسب.

الرياضي كونداي مورابا والذي يعتبر سفير رياضة الباركور من جنوب أفريقيا إلى الولايات المتحدة، والذي من قام بتأدية حركات هذه الرياضة الرائعة والقفز في الهواء والانتقال من مكان لآخر ودانيلوف يقوم بإلتقاط حركاته بجزء من الثانية لمورابا الذي كان يقفز من إرتفاع شاهق بحركات دورانية رائعة جداً.

إذ إن الباركور أو (PK) هي مجموعة حركات يكون الغرض منها الانتقال من النقطة أ إلى النقطة بأكبر قدر ممكن من السرعة والسلاسة، وذلك باستخدام القدرات البدنية، وهي تعد من الانشطة البدنية التي يصعب تصنيفها، فلا توضع في خانة الرياضات المتطرفة (extreme sport) ولكن يمكن الإشارة إليها على أنها فن كما هي الفنون القتالية.

ويصف دانيلوف تلك الرياضة :”بأنها أكثر الرياضات في العالم جذبتني بقوة إليها حتى قمت بإلتقاط تلك الصور الرائعة، إذ إنها تتطلب الكثير من القوة البدنية والسيطرة على النفس أثناء القيام بحركاتها الخطرة حقاً، وأنا من أشد المعجبين بتلك الرياضة وأود أن أمارسها في أقرب وقت”.

الرجاء خفض الصوت لإحتواء الفيديو على موسيقى.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجمل لقطات قد تشاهدها في رياضة الباركور (12 صورة + فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول