أجمل احتفالات رأس السنة التايلاندية التقليدية في جزيرة السعديات


أجمل احتفالات رأس السنة التايلاندية التقليدية في جزيرة السعديات

احتفالات رأس السنة التايلاندية التقليدية في جزيرة السعديات

منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات ” يحتفل بمهرجان “سونغكران” في مطعم “سونتايا” بمجموعة من الأطباق التقليدية الأصيلة والفعاليات الترفيهية الآسرة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2016: دعا منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات”، بالتعاون مع السفارة الملكية التايلاندية، زواره للمشاركة في احتفالات مهرجان “سونغكران”، المعروف أيضاً باسم مهرجان المياه والذي تحييه تايلاند كيوم احتفال بالسنة الجديدة التقليدية.

وتبدأ هذه الاحتفالات المميزة يوم الخميس 13 أبريل وتتواصل لغاية السبت 23 أبريل، يشارك خلالها الضيوف في المهرجان الأكثر إثارة في تايلاند وتناول أشهى الأطباق التايلندية الأصيلة، والاستمتاع بحفاوة الضيافة والتقاليد الثقافية في مطعم “سونتايا” الجنوب شرق أسيوي الأبرز في المنتجع.

ويقدم المطعم وجبة عشاء فاخرة من خمسة أطباق يعدها الشيف التايلاندي بيتر بيرابونج، وتظهر من خلالها عبق النكهات المميزة لمنطقة جنوب شرق آسيا. وتشمل الأطباق “سونتايا جاردن”، “كينغ أوف سوفل”، “سيام كريستال” وغيرها.

وسيكشف الشيف بيتر أيضاً عن إبداعه الجديد والمميز “إي سان كومبو”، وهو طبق بطراز تايلاندي من لحم العجل مع الفلفل الحار والتمر الهندي، ويعني اسمه الشمال الشرقي.

وفي التقاليد التايلاندية، يشير مهرجان “سونغكران” السنوي” إلى دخول الشمس إلى برج الحمل، حيث تحتفل العائلات والأصدقاء بتناول ما لذ وطاب من المأكولات والاستماع إلى الموسيقى في أجواء احتفالية بهيجة. ويمكن للضيوف الاطلاع على التقاليد والثقافة التايلاندية الخاصة بالمهرجان من خلال برنامج ترفيهي مثير يتضمن عروض من الرقص والموسيقى الحية طوال المهرجان، إلى جانب مشاهدة الفوانيس العائمة على الممرات المائية في “سونتايا” طوال أيام المهرجان العشرة.

وتتوفر قائمة الطعام التايلاندية خلال وجبة العشاء حصراً بسعر 300 درهم للشخص الواحد وتتخضع للضرائب والرسوم المطبقة.

يشتهر مطعم “سونتايا” بأطباقه الشهية من جنوب شرق آسيا، ويقع ضمن الأجنحة العائمة المطلة على المياه الزرقاء للخليج العربي.

لمزيد من المعلومات حول المهرجان أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 (2) 498 8008 أو زيارة الموقع www.sontayaabudhabi.com.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجمل احتفالات رأس السنة التايلاندية التقليدية في جزيرة السعديات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول