أجسام فضائية في سماء المكسيك


نقاط ضوء حادة ..ورؤوس ضوئية كبيرة
أجسام “غريبة” سابحة في سماء المكسيك

الأحد 16 مايو 2004 06:58
مكسيكوسيتي: صوّر طيارون تابعون للقوات المسلحة المكسيكية أحد عشر جسما مجهولا في سماء ولاية كامبش الجنوبية، حسب مصدر مسؤول في وزارة الدفاع.فيلم الفيديو الذي تم توزيعه على وسائل الاعلام، يظهر الأجسام المضيئة على هيئة نقاط ضوء حادة، بينما يبدو بعضها الآخر على هيئة رؤوس ضوئية كبيرة تتحرك بسرعة في سماء الليل المتأخر.
وقد ذكر أن تصوير الأضواء تم بتاريخ الخامس من شهر مارس/آذار الماضي، من قبل طيارين يستخدمون أدوات تصوير بالأشعة تحت الحمراء، حيث بدت سابحة على ارتفاع بلغ 3500 متر (11.480 قدم ) وتحيط بسرب الطائرات، التي كانت تنفذ طلعة تفقدية روتينية في سماء منطقة كامبش.
الضابط جيرمان مارين، مسؤول الرادار، تحدث عن شعوره عندما شاهد تلك الاجسام المضيئة فقال : ” لقد شعرت ببعض الخوف عندما شاهدتها، لأننا كنا نواجه شيئا لم يسبق لنا أن صادفناه من قبل.” وعن غموض تلك الأجسام، قال الضابط ماريو ادريان :” لم أستطع أن أحدد ماهيتها، ولكني أعتقد أنها حقيقية تماما.”
وحسب ما أوردته وكالة اسوشيتد برس، فقد أكد قائد الطائرة ” أن الطائرات الحربية قد حاولت مطاردة تلك الأضواء، وأظن أنها كانت تشعر بانها ملاحقة. “ومن الملفت للانتباه أن تلك الاجسام المضيئة اختفت عندما توقفت الطائرات عن ملاحقتها.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجسام فضائية في سماء المكسيك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول