منوعات

أثرياء العرب ينفقون 4.5 مليون يورو في يوم واحد في بريطانيا (6 صور)

أظهرت معلومات لدائرة الإحصاءات الوطنية البريطانية أن العائلات العربية هي الفئة الأكثر إنفاقًا خلال زياراتهم إلى بريطانيا، حيث أنفقت ما قيمته 1.25 مليار يورو خلال العام الماضي، بمعدل إنفاق يصل إلى 25,000 يورو في كل زيارة. وأظهرت المعلومات أن أثرياء العرب ينفقون 4.5 مليون يورو في يوم واحد فقط. وجاء سياح الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الأولى للسياح الأكثر إنفاقًا خلال رحلاتهم إلى بريطانيا، ويليها مصر، وبقية الدول العربية الأخرى؛ حيث إن العرب هم الأكثر تسوقًا في العالم.

أغنياء العرب في بريطانيا

وينفق الأمريكيون بشكل أكبر من العرب بقليل؛ لأن أعدادهم تفوق أعداد العرب، فوصل معدل إنفاق الأمريكيين خلال العام الماضي 1.5 مليار يورو، إلا أن إنفاق الفرد العربي يفوق إنفاق الأمريكيين. وينفق العرب ضعفي الأستراليين، والألمان، والفرنسيين، وأكثر بـ 50% من الأمريكيين.

أغنياء العرب في بريطانيا

 وينفق السائح الإماراتي  156 يورو يوميًا، ويأتي المصريون في المرتبة الثالثة بمعدل إنفاق 149 يورو في اليوم. وبشكل عام فالسياح القادمون من الشرق الأوسط فقط، هم من يمكن أن يتجاوز إنفاقهم  173 يورو في اليوم الواحد،

أغنياء العرب في بريطانيا

ويفضل الأثرياء العرب التسوق من متاجر (Harrods) (هارودز) التي اشتراها الملياردير المصري محمد الفايد، ثم باعها عام 2012 لشركة قطر القابضة. وتمثل لندن للنساء العربيات الثريات فرصة لا مثيل لها في التسوق.

أغنياء العرب في بريطانيا

أثرياء العرب في بريطانيا

واشترى أثرياء عرب سيارات (بوجاتي فايرون)، والتي يبلغ ثمنها 2 مليون يورو؛ للتسوق في لندن خلال يونيو قبل حلول شهر رمضان.

أثرياء العرب في بريطانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى