أتلتيكو مدريد يكمل سلسلة انتصار الكبار برباعية


بعد فوز الريال وبرشلونة، تمكّن فريق أتلتيكو مدريد من الإنتصار على غريمه المتألق في بداية هذا الموسم برباعية نظيفة في مباراة امتازت بغزارة الأهداف والبطاقات.

أتلتيكو مدريد

افتتح التسجيل للفريق المدريدي اللاعب كوكي بالدقيقة 19 ليتبعه لاعب الوسط ساول نيغويز بالهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، وجاء الدور على راؤول غارسيا في الدقيقة 83 عندما سجل ضربة جزاء، واختتم أهداف أتلتيكو مدريد اللاعب خيمينيز بالدقيقة 89.

برشلونة بأداء كبير ونتيجة مستحقة يضرب غرناطة بالسداسية النظيفة في ملعب الكابنو، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الاسباني، وقد شهدت هذه الأمسية تسجيل ميسي لهدفه الـ 400 في مسيرته كلاعب كرة قدم محترف مع البرسا ومنتخب الأرجنتين.

نيمار برشلونة

تمكن النجم البرازيلي نيمار من تسجيل هاترك في هذه المواجهة في الدقائق 26، 45، 66، وميسي قام بتسجيل ثنائية في الدقائق 62، 82، وكان لراكيتيش نصيب من هذه السداسية في الدقيقة 43.

وبهذا الفوز يصل برشلونة إلى النقطة 16 منفردة بالصدارة.

نيمار

تمكن ريال مدريد من حسم مواجهته مع فريق فياريال لصالحه، والفوز من قلب ملعب المادريغال بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الاسباني.

ريال مدريد لوكا

منذ بداية المباراة قام فريق فياريال بالضغط الكبير على مرمى كاسياس والقيام بعديد المحاولات، ولكن الريال استطاع أن يخطف الهدف الأول لصالحه في الدقيقة 32 بعد تسديدة ذكية لمودريتش، قبل أن يسجل كرستيانو رونالدو الثنائية لصالح الريال في الدقيقة 40، لتنتهي المواجهة بنتيجة 2-0.

ريال مدريد رونالدو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أتلتيكو مدريد يكمل سلسلة انتصار الكبار برباعية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول