أتلتيكو مدريد يكسب الرهان من جديد ويضرب الريال في البرنابيو


أتلتيكو مدريد يحرج ريال مدريد مرة أخرى ويقضي عليه في البرنابيو ، ويفوز عن استحقاق تام بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني.

أتلتيكو مدريد

إفتتح أتلتيكو مدريد التهديف في الدقيقة العاشرة إثر ركينة سددها تياجو مينديز بالرأس في شباك إيكر كاسيس ليعلن اشتعال المباراة منذ البداية، وانطلق بعد هذا الهدف لاعبي الريال بالضغط المباشر على أتلتيكو مدريد في منطقته، مما أسفر عن ضربة جزاء سددها كرستيانو رونالدو باحكام في شباك الحارس مويا ليعلن التعادل لصالح الريال.

كريستيانو رونالدو

ومع بداية الشوط الثاني قاتل كلا الفريقين من أجل احراز هدف التقدم، ونجح الأتلتيكو في هذا الصراع وتسجيل الهدف الثاني عن طريق أردا توران في الدقيقة 76، ليمنح الأتلتيكو إنتصار ثمين عن جدارة واستحقاق من داخل ملعب السنتياجو برنابيو.

فوز أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد والريال

تمكن نادي برشلونة الاسباني من الفوز الصعب على نادي أتلتيك بلباو بنتيجة 2-0 جاءت من أقدام البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا، ليمنح البرسا فوزاً مهماً على بلباو، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الكامب نو في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني.

نيمار برشلونة

عانى البرسا بشكل كبير في إحراز هدفه الأول في هذه المباراة، وذلك بفضل الصلابة الدفاعية لدى فريق أتلتيك بلباو، ولكن الخبر المفرح أتى من أقدام النجم نيمار دا سلفا، الذي أهدى البرسا انتصار ثمين جعله يتصدر قائمة الترتيب في الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث قام نيمار بتقديم النقاط الثلاث كاملة بعد تسجيله هدفي اللقاء في الدقيقتين 79 و84.

برشلونة

ألبا في برشلونة

ماسكيرانو برشلونة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أتلتيكو مدريد يكسب الرهان من جديد ويضرب الريال في البرنابيو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول