أتلتيكو مدريد والبرشا في صراع مثير على اللقب بعد تعادلات الريال التي تبقيه خارج المنافسة


أتلتيكو مدريد الذي يواجه مالاجا الليلة وبرشلونة في ضيافة إلتش أصبحوا أقرب إلى اللقب من ريال مدريد الذي يلاقي سيلتافيجو، بعد تعادلات الريال الغير متوقعة في المواجهتين السابقتين ضد فلنسيا وبلد الوليد، فإن فرصته في نيل اللقب باتت بالمستحيلة في ضل وجود الأتلتيكو والبرشا في صراعهم لنيل لقب الليجا.

أتلتيكو مدريد

وبذلك يسعى متصدر الليغا نادي اتلتيكو مدريد الى نسيان الهزيمة الماضية والعودة الى سكة الانتصارات عندما يستقبل مساء اليوم ضيفه نادي ملقا الأندلسي على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وما قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ليفانتو

والأتلتيكو الليلة ينتظر هدية إلتش عندما يستضيف البرشا ليتوج بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، إذ إن لقاء الأتلتيكو الليلة بمالاجا ربما ينتهي بتتوج الأتلتيكو باللقب، بشرط تعادل أو خسارة برشلونة أمام إلتش، في اللقاء الذي سيقام بنفس التوقيت على ملعب مانيويل مارتينيز فاليرو.

تلتيكو مدريد

سيغيب عن صفوف الأتلتيكو المهاجم البرازيلي الاسباني دييغو كوستا بداعي الاصابة، ويعتمد سيميوني الليلة على المهاجم دافيد فيا، في المقابل يدخل مالاجا اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة ويأتي بعد الهزيمة في الجولة الماضية على ملعبه أمام نادي التش الذي سيقابل برشلونة الليلة.

تلتيكو مدريد

من جهة أخرى يستضيف إلتش البرشا على استاد  مانيويل مارتينيز فاليرو ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، البرشا يدخل اللقاء بعد التعادل المثير في الجولة الماضية من أمام خيتافي، ولكن آماله مازالت قائمة لنيل لقب الدوري لهذا العام.

برشلونة

ويسعى جمهور برشلونة إلى الضغط المستمر على المدرب تاتا مارتينو للفوز بلقب الليجا هذا العام وقبل رحيله عن البرشا،إذ إنه في حال فوز برشلونة بالمباراتين المتبقيتين له حتى نهاية الدوري أمام كل من إلتشي وأتلتيكو مدريد سيتوج بطلا لنسخة العام الحالي من البطولة، وسيتمكن برشلونة من حسم لقب البطولة حتى في حالة التعادل في النقاط مع منافسه المتصدر حتى اللحظة، لأن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يطبق قاعدة المواجهات المباشرة لتحديد صاحب اللقب في حال تساوي أكثر من فريق في عدد النقاط.

وبالعودة إلى مدريد، إذ تلقى الريال ضربة موجعة في محاولته لإستعادة لقب الدوري الإسباني هذا العام، عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه بلد الوليد 1 – 1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والثلاثين للبطولة، وقبلها أمام فلنسيا بنتيجة 2-2، ورفع الريال رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثالث بفارق أربعة نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة.

ريال مدريد

وقال سيرخيو راموس مدافع ريال عقب مواجهة بلد الوليد:” الأمر انتهى عملياً الآن، لا تزال هناك فرصة حسابية لذلك على مدريد الاستمرار في اللعب، وكان موسماً طويلا وظهرت آثاره على أجسادنا، لقد أهدرنا فرصة فريدة ويجب الآن أن نتعامل مع الأمر بهدوء”.

ريال مدريد 

وقال لاعب خط الوسط تشابي ألنسو :” أتمنى ألا يتكرر ذلك لأن هذه ليست من نوعية المباريات التي يمكننا فيها تحمل التراخي، المنافسة على لقب الدوري انتهت تقريبا بالنسبة لنا لأننا في حاجة إلى عدة نتائج غير متوقعة من منافسينا للفوز لكن يبقى لدينا الأمل”.

ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أتلتيكو مدريد والبرشا في صراع مثير على اللقب بعد تعادلات الريال التي تبقيه خارج المنافسة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول