أتلتكومدريد يسعى الليلة إلى الإنفراد بالصدارة أمام خيتافي (4 صور)


يحل أتلتكومدريد الليلة ضيفاً على خيتافي من أجل مواصلة سلسلة الإنتصارات والذهاب بالصدارة بعيداً عن ريال مدريد الذي إنتصر أمس على ألميريا برباعية نظيفية وخسارة البرسا التي تجعله في المرتبة الثالثة من الدوري الاسباني.

الأتليتكو السعيد بعودة المهاجم الكبير ديجو كوستا يوم أمس السبت للتدريبات الجماعية بعد غيابه عن موقعة برشلونة في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا للاصابة، في ظل توقعات بمشاركته في مواجهة خيتافي اليوم الأحد، الأتلتيكو يتصدر الجدول حاليا برصيد 79 نقطة متفوقا في المواجهتين المباشرتين عن ريـال مدريد الذي يعادله نفس النقاط، في حين يحتل خيتافي المركز الـ18 برصيد 31 نقطة.

ويدخل أبناء سيميوني المبارة بروح عالية إثر الإنتصار الغالي جداً بالتأهل الأوروبي الكبير لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة وهو ما سيمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية اليوم وذلك للحفاظ على القمة، في حين ينتظر كلاً ريال مدريد وبرشلونة أن يقوم خيتافي بالمفاجئة وإلحاق الخسارة بالأتلتكو.

وقال سيميوني مدرب الأتلتيكو في مؤتمر صحفي: “أنا سعيد للغاية بعودة كوستا إلى التدريبات، ولقد سد مكانه المهاجم أدريان في موقعة البرسا الذي قام بتقديم أداء أكثر من رائع، ونتمنى أن تمنحنا الجولات الأخيرة في الدوري الإسباني ما يريده الفريق”.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أتلتكومدريد يسعى الليلة إلى الإنفراد بالصدارة أمام خيتافي (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول