أبل تطلق آيباد Air Plus في 2015


آيباد آير بلس

بعد أن أطلقت عملاقة التكنولوجيا أبل مؤخرًا آيفون 6 وآيفون 6 بلس، يشاع أنها الأن تعمل على إطلاق آيباد آير بلس “iPad Air Plus” وذلك وفقًا لمجلة يابانية. والتي أوضحت أنه سيتم إطلاق الجهاز القادم  أبل آيباد آير بلس بشاشة بطول 12.2 بوصة مما يجعلها كبيرة نوعا مًا، ويتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في النصف الأول من عام 2015 في الفترة بين شهر إبريل وشهر يونيو.

وهناك تكهنات بأن آيباد آير بلس يمكن أن يتضمن أحدث معالجات أبل A9، كما أوضحت المجلة اليابانية بأن الجهاز سيضم أربعة مكبرات صوت مدمجة، مما يقدم صوت ستيريو عند إدارته. ويشاع أيضًا بأن أبل تخطط لإطلاق جهاز آي باد ميني 4 مع معالج A8X في عام 2015.

أبل

أبل آيباد آير بلس هو 18% أرق من آيباد آير الأصلي وسيستخدم معالجات  أبل A9، بعد أن تحدثت شائعات سابقة عن تشغيل الجهاز مع أحدث جيل من معالجات أبل A8X. وهو نسخة من رقاقة A8 المستخدمة في كل الموديلات الجديدة من آيفون 6، والذي يحسن من أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 40%، إضافة إلى تحسين أداء الصور  بالمقارنة مع رقاقة A7 السابقة.

يتضمن آيباد آير بلس خاصية استشعار البصمة ID، بالإضافة إلى كاميرا 8MP iSight التي يمكنها التقاط صور بانورامية وكذلك صور الحركة البطيئة وتايم لابس، كما تمتلك خاصية تصوير فيديو بدقة 1080p.

يجدر بالذكر أن آبل ستتوقف عن بيع آيباد ميني وآيباد ميني 3 عند إطلاق آيباد ميني 4، وستنتج فقط آيباد ميني 2 وآيباد ميني 4.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أبل تطلق آيباد Air Plus في 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول