آخر إبداعات التصوير بالطائرات الصغيرة “Drone “


إذا كنت مهتماً بالتصوير من خلال الطائرات بدون طيار، وتريد الحصول على واحدة، ولكن هذا الأمر يعتبر صعباً بعض الشيء بسبب سعرها المرتفع، أو حجمها الكبير، الذي من الممكن أن يعيق عملية حركتك وتنقلك. إلا أن طائرة “Anura” من دون الطيار الجديدة، تعتبر الخيار المثالي لحل هذه المشاكل.

Anura

طائرة Anura، هي طائرة بدون طيار بحجم الجيب، والتي بمقدورها أن تطوي مراوحها، لتصبح قريبة من حجم هاتف الآيفون، وهي مصممة للعمل مع الهواتف الذكية، عن طريق تطبيق مخصص يتحكم في جميع مهامها، وهو متوفر على متجر أبل والأندرويد.

Anura 1

ويقوم هذا التطبيق بعرض حي للكاميرا على متن الطائرة، وكذلك كأداة تحكم عن بعد في حركة الطائرة. ولكن هذه الطائرة كانت مخيبة للآمال، لعدم وصول دقة الفيديو الملتقط إلى الجودة المرتفعة فقط تستطيع تصوير فيديو بدقة 340 × 288، وكذلك البطارية لم ترتقي إلى المستوى المطلوب، فهي تقوم بتصوير فيديو بزمن 12 -16 دقيقة فقط. إلا أن الشيء الرائع حقاً هو وصول عالم التصوير بالطائرات بدون طيار إلى هذا الحجم.

Anura 2

هذه الطائرة حالياً متواجدة في مشروع “Kickstarter” لجلب التبرعات، والتي حصلت حتى الآن على حوالي 75 ألف دولار خلال 53 يوماً فقط من التمويل. ومن المتوقع أن يتم إصدارها في شهر مارس من عام 2015، بسعر يبلغ 200 دولار.

Anura 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر إبداعات التصوير بالطائرات الصغيرة “Drone “

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول