آباء يعود الفضل إليهم في شهرة أبنائهم


هناك بعض الأشياء في الحياة نحن لا نفكر بها، مثل الشخصيات المشهورة على مستوى واسع في العالم، وهم من يحملون أسماء آبائهم الذين يعود الفضل إليهم في الوصول إلى الشهرة العالمية في شتى المجالات الفنية. دعونا هنا نتعرف على كبار السن الذين ساهموا في شهرة أبنائهم، الذين يحملون نفس اسم الوالد.

آباء يعود الفضل إليهم في شهرة أبنائهم الذين حملوا نفس الاسم

.Robert Downey Jr – روبرت داوني جونيور

شهرة Robert Downey

هاري كونيك جونيور

شهرة Harry Connick

الإبن

هاري كونيك جونيور، هو واحد من بين الموسيقيين الأكثر نجاحاً في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد حققت سبعة ألبومات نجاحاً من بين ألبوماته الـ 20، و 10 منهم كانت المرتبة الأولى  في موسيقى الجاز، وهذا ما يجعله فنان الجاز الأكثر شعبية في البلاد. ولكنه لم يقف عند مجال الموسيقى فحسب بل خرط نفسه في التمثيل أيضاً.

الوالد

هاري كونيك الأب، كان يعمل كوزير للعدل في منطقة باريش أورليانز، وقد شغل هذا المنصب لمدة ثلاثين عاماً. ولكنه أيضاً كان مهتماً بالجانب الموسيقي، فكان يمارس مهامه الوزارية، ويقوم بتأدية العروض الموسيقية في أماكن مختلفة من نيو أورليانز، وذلك ما جعله يحصل على لقب “النائب العام المغني”. وهكذا فقد حصل هاري كونيك الإبن على موهبته الموسيقية من والده.

إد بيغلي جونيور

شهرة Ed Begley

الابن

هذا رجل آخر تبع خطى والده، فقد كان واحداً من أشهر الممثلين السينمائيين، وظهر في مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية، والعروض المسرحية، وقد حصل على ستة ترشيحات لجائزة “إيمي”.

الوالد

بدأ إد بيغلي الأب حياته المهنية في التمثيل في الأربعينات، وظهر في العشرات من الأفلام والبرامج التلفزيونية على مدى عقود. وقد حصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد في فيلم “Sweet Bird Of Youth”.

فريدي برينز جونيور

شهرة Freddie Prinze

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آباء يعود الفضل إليهم في شهرة أبنائهم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول